بسم الله الرحمن الرحيم
الدوري الألماني يسعى لتطوير شعاره التجاري , وسوف يطلق شعاره الجديد اعتبارا من شهر أغسطس 2010 . ولن يقتصر التحديث فقط على هذا الشعار ولكن أيضا تصاميم جديدة للإدارات التي تتصل بوسائل الاعلام وغيرها ..
وعلاوة على ذلك سيكون هناك تحديث على موقع الانترنت bundesliga.de لتحسين المظهر في النسخة المطبوعة من مجلة الدوري الألماني . فصلا عن تصميم أستديو جديد عالمي تلفزيوني لعرض الأهداف .
"شعار (موديرنيسيد) جزء لا يتجزأ من المساعي إلى مواصلة تطوير تصميم شعار الدوري الألماني. حيث قال مدير التسويق توم فلورين " سيكون أعذب وأكثر حداثة بالمستقبل " .
الدوري الألماني يسعى لتطوير شعاره التجاري , وسوف يطلق شعاره الجديد اعتبارا من شهر أغسطس 2010 . ولن يقتصر التحديث فقط على هذا الشعار ولكن أيضا تصاميم جديدة للإدارات التي تتصل بوسائل الاعلام وغيرها ..
وعلاوة على ذلك سيكون هناك تحديث على موقع الانترنت bundesliga.de لتحسين المظهر في النسخة المطبوعة من مجلة الدوري الألماني . فصلا عن تصميم أستديو جديد عالمي تلفزيوني لعرض الأهداف .
"شعار (موديرنيسيد) جزء لا يتجزأ من المساعي إلى مواصلة تطوير تصميم شعار الدوري الألماني. حيث قال مدير التسويق توم فلورين " سيكون أعذب وأكثر حداثة بالمستقبل " .
الدوري الألماني يسعى لتطوير شعاره التجاري , وسوف يطلق شعاره الجديد اعتبارا من شهر أغسطس 2010 . ولن يقتصر التحديث فقط على هذا الشعار ولكن أيضا تصاميم جديدة للإدارات التي تتصل بوسائل الاعلام وغيرها ..
وعلاوة على ذلك سيكون هناك تحديث على موقع الانترنت bundesliga.de لتحسين المظهر في النسخة المطبوعة من مجلة الدوري الألماني . فصلا عن تصميم أستديو جديد عالمي تلفزيوني لعرض الأهداف .
"شعار (موديرنيسيد) جزء لا يتجزأ من المساعي إلى مواصلة تطوير تصميم شعار الدوري الألماني. حيث قال مدير التسويق توم فلورين " سيكون أعذب وأكثر حداثة بالمستقبل " .
الدوري الألماني يسعى لتطوير شعاره التجاري , وسوف يطلق شعاره الجديد اعتبارا من شهر أغسطس 2010 . ولن يقتصر التحديث فقط على هذا الشعار ولكن أيضا تصاميم جديدة للإدارات التي تتصل بوسائل الاعلام وغيرها ..
وعلاوة على ذلك سيكون هناك تحديث على موقع الانترنت bundesliga.de لتحسين المظهر في النسخة المطبوعة من مجلة الدوري الألماني . فصلا عن تصميم أستديو جديد عالمي تلفزيوني لعرض الأهداف .
"شعار (موديرنيسيد) جزء لا يتجزأ من المساعي إلى مواصلة تطوير تصميم شعار الدوري الألماني. حيث قال مدير التسويق توم فلورين " سيكون أعذب وأكثر حداثة بالمستقبل " .